نكد في رسالة الى الرفاق والاصدقاء في القوات : أين الوفاء لحزب الأحرار ورئيسه، تراكم قد نسيتم مواقف الرئيس دوري وحزبه عندما كان الحكيم في السج احرار نيوز / طوني نكد- مفوض استراليا في حزب الوطنيين الاحرار توجه مفوض استراليا في حزب الوطنيين الاحرار طوني نكد الى الرفاق والاصدقاء في القوات اللبنانية برسالة قال فيها : عذراً من الرفاق والاصدقاء في القوات اللبنانية . كنت أتمنى من تحيد دير القمر وترك الحرية لابنائها للتعبير عن رأيهم في الانتخابات البلدية وعدم دعم لائحة ضد لائحة المحامي حنين المدعومة من حزب الوطنيون الأحرار . كان من المفروض ان يتحالفوا القوات مع من يشاؤوا على جميع الاراضي اللبنانية ودعم من يشاؤوا إلا في دير القمر وفي عقر دار حزب الأحرار وبيت شمعون ،
 
البطي في احتفال لحركة الاستقلال في سيدني: نستنكر وجود السلاح غير الشرعي و لاهمية دعم الجيش اللبناني". احرارنيوز / شاركت مفوضية استراليا في حزب الوطنيين الاحرار في سيدني، في الاحتفال السنوي الذي احيته "حركة الاستقلال" في حضور هنري معوض ممثلا رئيس الحركة ميشال معوض حيث القى كلمة قوى الرابع عشر من اذار مسؤول امانة الاعلام في مفوضية استراليا مارك البطي وكما كانت للمفوض طوني نكد والوفد الحزبي المرافق لقاءات على هامش المناسبة مع رؤوساء الاحزاب اللبنانية والاسترالية .
 
احرار استراليا يشارك في العشاء السنوي الخامس للمؤسسة الاعلامية للشرق الاوسط في سيدني / شاركت مفوضية حزب الوطنيين الاحرار في استراليا برئاسة المفوض طوني نكد وأعضاء المفوضية في العشاء السنوي الخامس الذي أحيته المؤسسة الاعلامية للشرق الاوسط برئاسة رئيس مجلس الادارة والي وهبه في صالة "البلفيو" في حضور حشد من الشخصيات السياسية والديبلوماسية والدينية والحزبية ورؤساء جمعيات ومؤسسات لبنانية وعربية.
 
احرار استراليا : البرفسورة غصين شرفت المناصب ورفعت في كل اعملها اسم وطننا عاليا فهنيئا للبنانيين مقيمين ومغتربين بها احرار نيوز / لمناسبة تسمية رئيس حكومة ولاية نيو ساوث وايلز الأسترالية العميدة البروفسورة فاديا غصين،"إمرأة العام في الولاية" تتقدم مفوضية حزب الوطنيين الاحرار في أستراليا بشخص المفوض طوني نكد وسائر الاعضاء بأحر التهاني القلبية من البروفسورة غصين التي تشهد مسيرتها الطويلة انها شرفت المناصب ورفعت في كل اعملها اسم وطننا عاليا فهنيئا للبنانيين مقيمين ومغتربين بها وخاصة ابناء الجالية اللبنانية في أستراليا.
 
السيد توما يهنئ المفوض الجديد لأحرار أستراليا / هنا السيد جو توما السيد طوني نكد لتعيينه مفوضا جديدا لأحرار استراليا ولتشكيله مفوضية جديدة. ووعد توما بالوقوف الى جانب المفوض الجديد والمفوضية لاستكمال المسيرة الحزبية لما فيه خير الحزب في استراليا وبما يعود بالفائدة والخير للجالية اللبنانية في اطار المحافظة على وفائها لارض الاجداد لبنان وانتمائها لوطن الاحفاد استراليا.
 
تشكيل المفوضية الجديدة لأحرار أستراليا / تشكلت المفوضية الجديدة الاحرار أستراليا على الشكل التالي مفوض : طوني نكد وكيل الامانة العامة المفوض السابق كلوفيس البطي وكيل امانة التخطيط والتوجيه :حبيب قسطون. وكيل امانة الداخلية: ميشال خطار . وكيل امانة المالية عبدو سركيس . وكيل امانةالعمل جورج شمعون . وكيل امانة الشوون الاجتماعية :الياس مارون سركيس وكيل امانة الاعلام : مارك البطي
 
نكد مفوض جديد لأحرار أستراليا / في جو من الالفة والمحبة تم تأليف مفوضية جديدة لحزب الوطنيين الاحرار في استراليا فحل الرفيق طوني نكد مفوضا مكان الرفيق كلوفيس البطي الذي تمنى للمفوض الجديد النجاح في العمل الوطني لإعلاء اسم لبنان وحزب الوطنيين الاحرار ووعد ان يكمل المسيرة الحزبية الى جانب الحزب والمفوضية كما ونوه المفوض الجديد طوني نكد بجهود البطي طيلة سنوات عملا فيها معا تحت راية الحزب وفي الختام اخذ الجميع صورة تذكارية وقطعوا قالب حلوى في جو يسوده المحبة والتآخي ...
 
نكد يعود الى استراليا بعد لقاءات سياسية وحزبية في لبنان احرار نيوز / عاد الى سيدني الامين العام لمفوضية حزب الوطنيين الاحرار في استراليا طوني نكد بعد زيارة الى لبنان استمرت ثلاثة اسابيع التقى خلالها عددا من السياسيين والمحازبين.
 
افطار رمضاني مميز لمفوضية حزب الوطنيين الاحرار أحرار نيوز / أقامت مفوضية استراليا لحزب الوطنيين الاحرار وبمناسبة شهر رمضان الكريم افطاراً حضره ممثل دار الافتاء اللبنانية الشيخ مالك زيدان، النائب جف لي نائب منطقة بارماتا عن الاحرار . النائب جوليا فيين نائبة منطقة غرانفل عن العمال والنائب الفيدرالي العمالي لوري فرغسون وعقيلته موريين .
 
احرار استراليا: لانتخاب رئيس للجمهورية احرارنيوز / شددت مفوضية حزب الوطنيين الأحرار في استراليا على 'ان الاولوية هي انتخاب رئيس للجمهورية لتعود عجلة الحياة السياسية الى الدوران لأننا ومنذ شغور موقع الرئاسة الاولى نعيش ويعيش لبنان حالة شاذة ، يدأب البعض على تصويرها بالطبيعية ويعمل على اطالتها”. معتبرا 'ان الاوضاع الأمنية والسياسية والاقتصادية خير دليل على أن عجلة الوطن لن تسير الا بكامل مؤسساته الدستورية ”