قائد في المارينز يخسر منصبه بسبب قيادته السيارة وهو تحت تأثير الكحول / أعفى سلاح مشاة البحرية الأميركية (المارينز) قائد أكثر من 1500 جندي مارينز في شمال أستراليا من مهامه، بعد أن ضبطته الشرطة يقود سيارته تحت تأثير الكحول.
 
انطلاق الحلقة الأولى من صار الوقت على قناة MTV / انطلقت الحلقة الأولى من برنامج الإعلامي مرسال غانم صار الوقت على شاشة المر تي في وكان الرئيس الحريري ضيف البرنامج وصل إلى الاستديو قبل الحلقة باكثر من ساعة حيث استقبله الاخوان غانم وفريق البرنامج
 
المبالغة في تناول الفياغرا تؤذي العين / حذر أطباء من مخاطر المبالغة في تناول "الفياغرا"، وذلك بعد اكتشاف أضرار خطيرة لمادة الدواء على صحة العين.
 
“إنستغرام” خارج الخدمة وكالات / فوجئ مستخدمو تطبيق “إنستغرام” في عدد من مناطق العالم، الأربعاء، بتعطل المنصة عن العمل، وسط غموض حول سبب المشكلة المفاجئة وما إذا كانت ناجمة عن هجوم إلكتروني.
 
من يغتال من في العراق!!؟ / في أحدث ضحية تنضم إلى قائمة الاغتيالات والاختفاء القسري في العراق، قتلت عارضة الأزياء الشهيرة وملكة الجمال السابقة تارة فارس في العاصمة بغداد.
 
دراسة: عقار يخفض وفيات سرطان الرئة قرابة الثلث وكالات / نجح علاج مناعي تنتجه شركة "أسترازينيكا" من تقليل خطر وفاة مرضى سرطان الرئة في مرحلته المتوسطة قرابة الثلث، في إطار دراسة سريرية، وهو ما يعزز فكرة استخدام العلاج في مراحل مبكرة من المرض
 
الكون والأسئلة المتكررة / يحمل الفضاء عددا من الكواكب المليئة بالأسرار التي يصعب تجاهلها وعدم اكتشفها، ذلك ما كشفته صورة التقطها مرصد هابل الفضائي الذي تشغله وكالة الفضاء والطيران الأميركية "ناسا".
 
تطوير لقاح إنفلونزا يمكن تطبيقه ذاتيا! روسيا اليوم / طور علماء جامعة واشنطن الأميركية لقاحا للإنفلونزا يمكن إرساله إلى المرضى عبر البريد، للاستخدام الذاتي دون مساعدة أحد.
 
تبنى ولا تشتري / زينا بو حرب ضو بعد عدة تجارب فاشلة مع منظمات محلية غير حكومية للرفق بالحيوان ونظراً لسوء المعاملة التي شهدناها من بعض هذه المنظمات وخاصة خلال حالات الطوارئ وبعد فشل حثها على نشر منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي للمساعدة على ايجاد ميبنين للكلاب الشاردة على طرقاتنا، قررنا انشاء مجتمعنا الخاص بهدف نشر الوعي على أهمية تبني الحيوانات الاليفة بدلا من شرائها
 
ارتفاع أسعار النفط في آسيا وكالات / تسجل أسعار النفط في آسيا ارتفاعا اليوم بسبب تركيز المستثمرين على العقوبات الأميركية المقبلة على النفط الإيراني. وحوالى الساعة 03,00 بتوقيت غرينتش ارتفع سعر برميل النفط الخفيف (لايت سويت كرود)، المرجع الأميركي للخام، تسليم تشرين الأول 34 سنتا إلى 68,09 دولارا في المبادلات الالكترونية في آسيا.