أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018 / النهار لوحظ في الآونة الأخيرة عودة العلاقة الجيدة بين موسكو والمختارة إلى سابق عهدها في ظل توالي اللقاءات بين رئيس الاشتراكي والسفير الروسي وزيارة جنبلاط إلى موسكو واردة ربما بعد المونديال.
 
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 حزيران 2018 / النهار  علم من مصادر "المستقبل" أن الرئيس الحريري متمسّك بحقيبة شؤون المرأة وسيُسمّي سيدة لتولّي المنصب. 
 
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 20 حزيران 2018 / النهار  شركات عقارية كبيرة تتجه الى دفع المصارف نحو حل وحيد يقضي بوضع يدها على العقارات المرهونة لصالحها ‏وبيعها في المزاد العلني‎.‎ 
 
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 19 حزيران 2018 / النهار‎  لم تنفع كل الإجراءات في وقف عمليّات تهريب الأفراد والبضائع والمحروقات بين لبنان وسوريا بما يوحي أن ثمّة ‏تواطؤاً يفيد منه مسؤولون‎. 
 
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 18 حزيران 2018 / النهار‎  مُحلّل سياسي يشن حملة سياسيّة عنيفة دفاعاً عن العهد في كل محطّات السجال الداخلي ويعد نفسه بوزارة من حصّة ‏رئيس الجمهوريّة‎. 
 
أسرار الصحف ليوم الجمعة 15 حزيران 2018 وكالات / أسرار الآلهة – النهار يقول أكثر من رئيس بلدية في قرى الإصطياف في الجبل إنه لم يتلق أي اتصالات تؤشر الى قدوم الخليجيين مما سيخلق أزمات كثيرة خصوصاً للذين يعولون على تأجير منازلهم صيفاً لتأمين قوت الشتاء.
 
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 14 حزيران 2018 / النهار  يدور نقاش في أوساط حزب عقائدي، لا يخلو من توزيع المصالح، حول تسمية وزرائه الثلاثة: وزير من الجنوب، مقابل وزيرين من البقاع، أم يكون الوزير الثالث من الضاحية الجنوبيّة؟ 
 
أسرار الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 13062018‏‎:‎ / النهار‎  عمد حزب عقائدي الى اجراء تقويم سريع لنتائج الانتخابات النيابية، وتبين له أن ترشيح الوجوه ذاتها شكل احد أبرز ‏أسباب عدم اقبال المواطنين على الاقتراع بكثافة‎. 
 
أسرار الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 12062018‏‎:‎ ‎ / النهار‎  استغربت أوساط سحب العناصر الأمنية التي وضعت لحماية شخصيات تعرضت لأخطار أمنية ومنها محاولات ‏اغتيال وطالب هؤلاء بأخذ واقعهم الاستثنائي في الاعتبار‎. 
 
أسرار الصحف وكالات / أسرار الآلهة – النهار تبيّن أن الرسالة التي وجهها الى الرأي العام أحد كبار رجال الدين المتقاعدين غير صحيحة الوقائع وقد جرت اتصالات على أعلى المستويات لاحتوائها وعدم الرد عليها.