خطف

 
توقيف الرأس المدبر في عملية خطف ريشا وكالات / اوقفت مديرية المخابرات في الجيش اللبناني في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء الرأس المدبر في عملية خطف رجل الاعمال سعد ريشا في مكمن اقامته عند نزلة الكوكودي قرب منتجع اغادير على طريق المطار، وهو من بلدة بريتال ويدعى محمد ابو حمد اسماعيل.
 
سوري خطف فتاة قاصرا في كفررمان بقصد الزواج وكالات / السوري ع. م.الذي يقطن في كفررمان ويعمل في محل للحلويات، اقدم على خطف الفتاة اللبنانية القاصر م.ع.ن من البلدة بقصد الزواج، وفر بها الى جهة مجهولة. وعممت القوى الامنية اسميهما على الحواجز لتوقيفهما، وتعمل على تطويق تداعيات الحادث الذي أثار حفيظة العائلة والبلدة.
 
خطف 3 لبنانيين في بغداد! الحياة / تعرض 3 لبنانيين الى الخطف في بغداد. وعلمت “الحياة” أن رجل الأعمال عماد الخطيب والمحامي نادر حمادة وجورج بتروني كانوا وصلوا الى العاصمة العراقية قبل يومين ولدى خروجهم من المطار تعرضوا الى الخطف.
 
آل الخطيب: لكشف مصير احد افراد العائلة المخطوف في العراق وكالات / استنكرت رابطة آل الخطيب في لبنان في بيان، "خطف أحد أفراد العائلة رجل الاعمال عماد فؤاد الخطيب منذ يوم الأحد الماضي"، لافتة الى انها "تتابع الموضوع مع المسؤولين في العراق ولبنان".